ميتا فورس: منصة تمويل لامركزية تستخدم العقود الذكية لتحقيق أقصى عوائد الاستثمار

ميتا فورس: منصة تمويل لامركزية تستخدم العقود الذكية لتحقيق أقصى عوائد الاستثمار



هل الميتافورس حقيقة أم نصب ؟


ما هو ميتا فورس؟

ميتا فورس هي منصة تمويل لامركزية تدعي استخدام العقود الذكية لتوفير أقصى عوائد على الاستثمارات. يمكن أيضًا تسميتها كنظام MLM يعتمد على العملات الرقمية حيث توفر فرص MLM. تأسست في عام 2022 على يد لادو أوخوتنيكوف،  تدعي الشركة أنها تعمل على بيئة Force وتستخدم العقود الذكية لجميع المعاملات، و المقصود  بالعقد الذكي هو خوارزمية تشغل آلياً لتوفير أفضل النتائج والشفافية.

من هو مؤسس ميتافورس؟

لادو أوخوتنيكوف هو مؤسس هذه المنصّة اللامركزيّة ، و ذلك سنة 2022 . و هو أيضا مؤسس المخطط الاستثماري  Forsage، وهي نظام هرمي مثبت بدأ في عام 2020.و في نفس السّنة قامت وكالة الأمن والتبادل الأمريكية (SEC) باتهامه بأنه "نظام هرمي للعملات الرقمية بقيمة 300 مليون دولار. كما أن السلطات الروسية والجورجية قد أصدرتا تحذيرات ضد Forsage في الماضي.  ووفقًا لإحصائيات SimilarWeb، فإن غالبية مستخدمي هذه المنصّة  تأتي من كازاخستان (21.55٪) وهولندا (20.52٪) وروسيا (19.29٪) وباكستان (12.86٪) وفيتنام (7.71٪).

الانضمام إلى Meta Force

وفقًا لقواعد الشركة ، هناك ثلاث خطوات رئيسية للانضمام إلى Meta Force:

1.      إنشاء محافظ وشراء عملات مستقرة مثل Polygon ،  BUSD.

2.      التسجيل على الموقع الرسمي،  يمكنك إضافة رمز إحالة إذا كان لديك.

3.      البدء في الاستثمار واختيار أي فئة استثمار.

تخطط Meta Force الاستثمارية بشكل رئيسي عن طريق تقسيم فتحات الاستثمار إلى 12 جزءًا مصنفة في مصفوفتين: مصفوفة S3 ومصفوفة  S6.

تحتوي مصفوفة S3 على مجموعة من 4 مستثمرين بينما تحتوي مصفوفة S6 على 8 مستثمرين.

-           المصفوفة S3

هي هيكل يتألف من 4 مشاركين نشطين. كعضو أعلى في الهرم، يجب عليك إضافة ثلاثة أعضاء في الخط الأسفل المباشر حيث ستتلقى عمولة من أول عضوين. أما دخل العضو الثالث فسيذهب مع Meta Force لإعادة تفعيل المكان.

-           المصفوفة S6

هي هيكل يتألف من 8 مشاركين نشطين. كعضو أعلى في الهرم، يجب عليك إضافة عضوين في الخط الأسفل المباشرو ستتلقى عمولة عن هذين العضوين، وسيضيف كل منهما عضوين آخرين في الخط الأسفل. يتلقى العضو الأعلى في الهرم عمولة لأول ثلاثة أعضاء في الخط الأسفل من المستوى الثاني، في حين يذهب دخل العضو الرابع للشركة لإعادة التفعيل.

مخطط التعويض في Meta Force

هناك ثلاث طرق رئيسية للكسب من خلال Meta Force: الإحالات، وإعادة التفعيل والترقية التلقائية. دعنا نفهم كل شيء بالتفصيل.

النقطة 1 : إعادة التفعيل

يتم الحصول على دخل الإحالة في هيكلين: S3 و S6.

-           مصفوفة S3

يتم كسب رسوم الانضمام الإجمالية لاثنين من أعضاء الخط الأسفل المباشر كعمولة، في حين يتم إرسال رسوم الانضمام للعضو الثالث لإعادة التفعيل.

مثال: إذا اشترى عضوا الخط الأسفل المباشر مخططًا بقيمة 5 دولارات لكل منهما، ستتلقى 10 دولارات كعمولة.

-           مصفوفة S6

يتم كسب عمولة بمقدار مجموع رسوم الانضمام الكلية لعضوين مباشرين في الخط الأسفل، بالإضافة إلى ثلاثة أعضاء في خطوطهم الأسفل، ويتم إرسال رسوم الانضمام الخاصة بالعضو الرابع للشركة لإعادة التفعيل.

مثال: إذا اشترى عضوين الخط الأسفل خطة بقيمة 10 دولارات لكل منهما، ستتلقى عمولة بمقدار 20 دولارًا (10 دولارات + 10 دولارات) للمستوى الأول و 30 دولارًا (10 دولارات + 10 دولارات + 10 دولارات) للمستوى الثاني، مما يعادل 50 دولارًا كعمولة، والـ 10 دولارات المتبقية تدفع لإعادة التفعيل.

عند تعطيل وظيفة إعادة التنشيط التلقائي ، يتم خصم 25٪ كجزء من مجموعة المنتجات.

إذا تم تمكين وظيفة إعادة التنشيط التلقائي ، يتم خصم 25٪ تلقائيًا من رسوم الانضمام للمرجع الأخير ويتم إعطاء الباقي للمرجع كجزء من العمولة.

مثال: وفقًا للمثال أعلاه، تم دفع آخر $10 كمبلغ إعادة تنشيط بدلاً من الحصول على 25٪ من $10 أي $2.5 تم تحويلها إلى رسوم إعادة التنشيط وحصل المرجع على 57.5٪ كجزء من العمولة.

النقطة 3: الترقية التلقائية 

إذا تم تفعيل  نظام الإعادة التلقائية فستتلقى 100٪ من استثمارات الإحالات بينما إذا تم تعطيلها ، فستحتاج إلى دفع 25٪ كرسوم للترقية.

 هل الميتافورس استثمار حقيقي أم عمليّة نصب ؟

كان هذا كل شيء عن "ميتا فورس" وخطط الاستثمار وفرص الربح. تبدو كل الفرص مغرية والعقود الذكية تضيف لذلك المزيد من الجاذبية.

ولكن هل كل شيء حقيقي ومجدي؟ دعونا نلقي نظرة على بعض النقاط التي قد تشكك في وجود الشركة.

تاريخ المؤسس سيئ السمعة: حذرت حكومات العديد من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة وجورجيا وروسيا لادو أوخوتنيكوف من تشغيل نظام بونزي مختلف.

لقد أطلق لادو أوخوتنيكوف 5 أنظمة هرمية تحت اسم Forsage وتم نشر أطروحة تثبت كيفية عمل هذا النصب.

ادعى لادو نفسه أن Meta Force هي قوة مثالية، أي إصدار متقدم من Forsage. وجود مثل هذا الماضي الغريب يولد أسئلة حول نوايا لادو أوخوتنيكوف.

دورة المال

من خلال خطة التعويض، يمكن رؤية بوضوح أن الشركة تقوم بدورة المال ببساطة عن طريق طلب المستثمرين بجلب المزيد من الإحالات وكسب المال مباشرة من رسوم انضمامهم.

على عكس الاحتيال التقليدي لدورة المال، فإن Meta Force تستخدم العملات المشفرة والعقود الذكية لخداع الناس.

الناس مفتونون بشدة بمصطلحات مثل "العقد الذكي" و "اللامركزية" و "العملات المشفرة" ، وبالتالي فهم غير قادرين على التمييز بين الفرص الشرعية والاحتيالات.

لا ينبغي لأي شخص الاستثمار في Meta Force. فهو عبارة عن نظام احتيالي للعملات الرقمية والتسويق الهرمي يسعى فقط إلى نهب المال من الناس.

مثل Forsage، فإن Meta Force ليس لديه الحق في تشغيل فرص استثمارية غير مضمونة. علاوة على ذلك، يمكن أن ينهار في أي وقت وسيخسر معظم المستثمرين أموالهم حيث تنتشر مثل هذه العمليات الاحتيالية على نحو متزايد.

نحن نوصي بالابتعاد عن هذه العمليات الاحتيالية وتوفير المال للاستثمار في كيان قانوني ومنظم جيدًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تعليقات



https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiJBlKxgQduLijze6zy1UiSWKuTrXLVa71v1YH6tjVayPB4HTGLpSSKvvDwPBswJMJhnVizxLt331LpgqrCbueTOhuLHbwbJJuL9P_gt-8CCt19gWSeDwNb8MvUndEoLfF3nTp05WLtgm3rnU2VyErN7xveQBHaIdFSQQXDrY9hGqaxLHMSErBBnPGl7cU5/s16000/Pink%20Professional%20Blogger%20Instagram%20Post%20%20(1).webp